عالم بانكسي

التجربة الغامرة

عالم بانكسي

التجربة الغامرة

يُعتقد أن بانكسي قد ولد في بريستول بإنجلترا حوالي عام 1974. وقد برز بسبب أعماله الاستفزازية المنقوشة في أواخر التسعينيات. بانكسي هو موضوع فيلم وثائقي عام 2010 ، الخروج عبر متجر الهدايا ، والذي يدرس العلاقة بين الفن التجاري وفن الشارع.

مع زوار 5 مدن رئيسية في أوروبا (باريس ، برشلونة ، براغ ، ميلانو ، بروكسل) ، كان معرض “عالم بانكسي – التجربة الغامرة” حدثًا ناجحًا على مر السنين. لقد جمعت فئات الزوار من عشاق الفن والخبراء إلى المكتشفين الفضوليين ، من الفتيان والفتيات الصغار جدًا إلى عشاق بانكسي الأكبر سنًا ، من الأصدقاء الذين يتمتعون بتجربة رائعة إلى العائلات التي تخرج لحضور حدث ثقافي.

من هو بانكسي

 

Exhibition 22Les fans contre-Attaquent22 on the war of the stars TM

أقيم المعرض على أساس التوزيع الجغرافي لأعمال بانكسي. البلدان المشمولة هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا (باريس) وكندا وأستراليا ومالي. اختفت معظم اللوحات الجدارية، لكن المعرض أعادها إلى الحياة مرة أخرى. إنها رحلة عبر الزمان والأماكن

كانت الاستجابة والتعليقات متوهجة وكان هناك إشادة محمّسة بالكلمات الشفوية منذ بداية هذه المغامرة. سيتم افتتاح المزيد من معارض بانكسي في أوروبا والعالم قريبًا.

سيتم استضافة معرض للصور الفوتوغرافية ضمن معرض “عالم بانكسي”. سيعرض فيليب بيرنارتس، المصور البلجيكي الشهير، سلسلة من الصور الوثائقية عن أجواء الشوارع والمدينة. علاوة على ذلك، كعرض أول، سيعمل فيليب بيرنارتس على مشروع تصوير فوتوغرافي مخصص لدبي سيتم عرضه لأول مرة خلال المعرض.

لا تفوّته